Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الجنرال لويد اوستن / أميركا.. الكونغرس يعتمد تعيين أوستن وزيرا للدفاع

الجنرال لويد اوستن / أميركا.. الكونغرس يعتمد تعيين أوستن وزيرا للدفاع. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرًا للدفاع، وفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية. أوستن نجح في مهمته ضد. وأضافت الصحيفة أن الجنرال أوستن، البالغ من العمر 67 عاماً، كان لسنوات شخصية محترمة ورائعة في البنتاغون. إذا تم تأكيد ذلك من قبل مجلس الشيوخ، فإن الجنرال أوستن سيصنع التاريخ باعتباره أول أميركي. وهو القائد الثاني عشر ل القيادة المركزية الأمريكية وهو أول أمريكي من أصول أفريقية يتولى هذا المنصب.

اعتمد الكونغرس الأمريكي، اليوم الجمعة، تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاع بالولايات المتحدة في إدارة الرئيس جو بايدن الجديدة. أقر مجلس الشيوخ الأمريكي، أمس الجمعة، تعيين مرشح الرئيس الأمريكي جو بايدن، جنرال الجيش المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع، ليصبح بذلك أول وزير دفاع من أصل إفريقي. اعتمد الكونغرس، اليوم الجمعة، تعيين الجنرال لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارة الرئيس جو بايدن. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح تعيين أوستن.

بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع - جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة - El ...
بايدن اختار الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع - جريدة الشرق اللبنانية الإلكترونيّة - El ... from www.elsharkonline.com
الجنرال المتقاعد لويد أوستن يقترب من قيادة البنتاجون بعد تجاوز عقبة خلفيته العسكرية. وأضافت الصحيفة أن الجنرال أوستن، البالغ من العمر 67 عاماً، كان لسنوات شخصية محترمة ورائعة في البنتاغون. بايدن يختار لويد أوستن وزيرا للدفاع. أقر مجلس الشيوخ الأمريكي ، تعيين مرشح الرئيس جو بايدن لمنصب وزير الدفاع الجنرال المتقاعد لويد أوستن، ليصبح بذلك أول وزير دفاع أمريكي من أصل أفريقي. *اوستن هو اول وزير دفاع اسود بتاريخ الولايات المتحدة. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون. أوستن نجح في مهمته ضد.

وكان أوستن وعد في وقت سابق بالعمل على إغلاق «معتقل.

وافق مجلس الشيوخ الأمريكي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم. أقر مجلس الشيوخ الأمريكي، أمس الجمعة، تعيين مرشح الرئيس الأمريكي جو بايدن، جنرال الجيش المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع، ليصبح بذلك أول وزير دفاع من أصل إفريقي. وقال بايدن إن الجنرال لويد أوستن هو الشخص المناسب لتولي منصب وزير الدفاع، مشيراً إلى أنه قادر على بناء شراكات أمنية وعسكرية مع الحلفاء. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي أمس الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد، لويد أوستن، وزيرا للدفاع، ليصبح أول رجل من ذوي البشرة السمراء يتولى قيادة البنتاغون. ومن المتوقع أن يتم هذا الإعلان رسمياً يوم الجمعة، ليحسم جدلاً وتفتيشاً. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. أقر مجلس الشيوخ الأمريكي ، تعيين مرشح الرئيس جو بايدن لمنصب وزير الدفاع الجنرال المتقاعد لويد أوستن، ليصبح بذلك أول وزير دفاع أمريكي من أصل أفريقي. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة 22 جانفي 2021، على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. اختار الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارته الأولى المقبلة. اعتمد الكونغرس الأمريكي، اليوم الجمعة، تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاع بالولايات المتحدة في إدارة الرئيس جو بايدن الجديدة. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرًا للدفاع، وفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية. وافق مجلس الشيوخ الأميركي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا وسيكون الجنرال المتقاعد أول أميركي من أصل إفريقي يقود وزارة الدفاع، ويتولى المنصب. اختار الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارته، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

ويرى إيران تهديدا لحلفاء أمريكا. أصبح الجنرال المتقاعد لويد أوستن التاريخ أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية حيث وصل إلى وزارة الدفاع، البنتاغون، بعد دقائق من تصديق مجلس الشيوخ على تعيينه ليواجه جدول. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرًا للدفاع، وفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم. بايدن يختار لويد أوستن وزيرا للدفاع.

الجنرال المتقاعد لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية
الجنرال المتقاعد لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية from www.babnet.net
وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون. وهو القائد الثاني عشر ل القيادة المركزية الأمريكية وهو أول أمريكي من أصول أفريقية يتولى هذا المنصب. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. أقر مجلس الشيوخ الأمريكي، أمس الجمعة، تعيين مرشح الرئيس الأمريكي جو بايدن، جنرال الجيش المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع، ليصبح بذلك أول وزير دفاع من أصل إفريقي. أصبح الجنرال المتقاعد لويد أوستن التاريخ أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية حيث وصل إلى وزارة الدفاع، البنتاغون، بعد دقائق من تصديق مجلس الشيوخ على تعيينه ليواجه جدول. بايدن يختار لويد أوستن وزيرا للدفاع. اعتمد الكونغرس الأمريكي، اليوم الجمعة، تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاع بالولايات المتحدة في إدارة الرئيس جو بايدن الجديدة. وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح تعيين أوستن.

صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع.

وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرًا للدفاع، وفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية. ويعتبر أوستن المهندس العسكري الأول لحملات التحالف الدولي. الكونغرس الأميركي يوافق على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاع. وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح. وتخرج أوستن عام 1975 من الأكاديمية العسكرية الأميركية في ويست بوينت، وخدم 41 عاما وتعود بداية الصلة بين بايدن وأوستن إلى سنوات قيادة الجنرال للقوات الأميركية وقوات. *اوستن هو اول وزير دفاع اسود بتاريخ الولايات المتحدة. وكان أوستن وعد في وقت سابق بالعمل على إغلاق «معتقل. وهو القائد الثاني عشر ل القيادة المركزية الأمريكية وهو أول أمريكي من أصول أفريقية يتولى هذا المنصب. وسيصبح أوستن (67 عاماً) بهذا أول شخص أسود البشرة. وسيكون لويد أول أميركي من أصل أفريقي يقود البنتاغون. وقال بايدن إن الجنرال لويد أوستن هو الشخص المناسب لتولي منصب وزير الدفاع، مشيراً إلى أنه قادر على بناء شراكات أمنية وعسكرية مع الحلفاء. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية، اليوم الجمعة، على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. اعتمد الكونغرس الأمريكي، اليوم الجمعة، تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاع بالولايات المتحدة في إدارة الرئيس جو بايدن الجديدة.

أقر مجلس الشيوخ الأمريكي، أمس الجمعة، تعيين مرشح الرئيس الأمريكي جو بايدن، جنرال الجيش المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع، ليصبح بذلك أول وزير دفاع من أصل إفريقي. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. اختار الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارته الأولى المقبلة. وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح. ويرى إيران تهديدا لحلفاء أمريكا.

مجلس الشيوخ يصادق على تعيين لويد أوستن وزيراً للدفاع - Lebanese Forces Official Website
مجلس الشيوخ يصادق على تعيين لويد أوستن وزيراً للدفاع - Lebanese Forces Official Website from www.lstatic.org
*اوستن هو اول وزير دفاع اسود بتاريخ الولايات المتحدة. ويعرف كل حجرة في العراق عرض المزيد. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي الجمعة على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون ثاني مرشّح من قبل الرئيس الجديد جو بايدن للحكومة تتم. ومن المتوقع أن يتم هذا الإعلان رسمياً يوم الجمعة، ليحسم جدلاً وتفتيشاً. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية اليوم الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. أوستن نجح في مهمته ضد. اعتمد الكونغرس الأمريكي، اليوم الجمعة، تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاع بالولايات المتحدة في إدارة الرئيس جو بايدن الجديدة. مجلس الشيوخ الأميركي يقر منح لويد أوستن مرشح بايدن لمنصب وزير الدفاع استثناء لتولي المنصب.

Lloyd austin)‏ (ولد في 8 أغسطس/اب 1953) جنرال في الجيش الأمريكي.

صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية، اليوم الجمعة، على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع. أصبح الجنرال المتقاعد لويد أوستن التاريخ أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية حيث وصل إلى وزارة الدفاع، البنتاغون، بعد دقائق من تصديق مجلس الشيوخ على تعيينه ليواجه جدول. اختار الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيراً للدفاع في إدارته، بحسب وسائل إعلام أمريكية. صادق مجلس الشيوخ الأمريكي بالأغلبية مساء أمس الجمعة على تعيين الجنرال لويد أوستن لمنصب وزير الدفاع.وفي وقت سابق، أعلن الرئيس الأمريكي جو #بايدن ترشيح. Lloyd austin)‏ (ولد في 8 أغسطس/اب 1953) جنرال في الجيش الأمريكي. وافق مجلس الشيوخ الأمريكي، الجمعة، على تعيين الجنرال المتقاعد لويد أوستن وزيرا للدفاع، ليكون الأول من أصول أفريقية الذي يتولى المنصب. إلى ذلك، منح أوستن الذي سيكون أول أميركي من أصل أفريقي يدير البنتاغون. أقر مجلس الشيوخ الأمريكي ، تعيين مرشح الرئيس جو بايدن لمنصب وزير الدفاع الجنرال المتقاعد لويد أوستن، ليصبح بذلك أول وزير دفاع أمريكي من أصل أفريقي. الجنرال المتقاعد لويد أوستن يقترب من قيادة البنتاجون بعد تجاوز عقبة خلفيته العسكرية. وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح. مجلس الشيوخ الأميركي يقر منح لويد أوستن مرشح بايدن لمنصب وزير الدفاع استثناء لتولي المنصب. وتخرج أوستن عام 1975 من الأكاديمية العسكرية الأميركية في ويست بوينت، وخدم 41 عاما وتعود بداية الصلة بين بايدن وأوستن إلى سنوات قيادة الجنرال للقوات الأميركية وقوات. وأضافت الصحيفة أن الجنرال أوستن، البالغ من العمر 67 عاماً، كان لسنوات شخصية محترمة ورائعة في البنتاغون.

وصوت 93 من السيناتورات في المجلس لصالح لويد اوستن. ويرى إيران تهديدا لحلفاء أمريكا.

Post a Comment for "الجنرال لويد اوستن / أميركا.. الكونغرس يعتمد تعيين أوستن وزيرا للدفاع"